تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، برقية تهنئة من أخيه ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة عبدالله الثاني، أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة الذكرى الثانية لتولي سموه مقاليد الحكم، مؤكداً فيها على تعزيز وتطوير العلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين، كما ضمنها خالص تمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية وبدوام التوفيق والسداد لقيادة مسيرة الخير والنماء في الكويت.

وبعث صاحب السمو ببرقية جوابية للملك عبدالله الثاني، ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة ومن صادق الدعاء، مشيداً سموه بأواصر العلاقات التاريخية والأخوية الحميمة التي تجمع الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، سائلاً سموه المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق للمملكة الأردنية الهاشمية كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

Ad

من جانب آخر، تقدمت السفارة الأميركية لدى الكويت بالتهنئة إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه مقاليد الحكم.

وقالت السفارة، في برقية التهنئة، نشرتها على حسابها الرسمي بـ «تويتر» إن سمو الأمير يعتبر صديقاً وحليفاً للولايات المتحدة وداعماً للسلام والازدهار في المنطقة.