مواطنان يتاجران بالمخدرات في الرميثية

نشر في 01-10-2022
آخر تحديث 01-10-2022 | 19:39
المتهمان وامامهما المخدرات
المتهمان وامامهما المخدرات
واصل رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي- الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عملية ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها بناء على تعليمات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء حامد الدواس، بإشراف ميداني من المدير العام للادارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد، حيث تمكنوا مساء أمس من ضبط مواطنين بتهمة حيازة والاتجار بالمواد المخدرة، بعد أن عثر بحوزتهما على 25 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرة وميزانين حساسين ومبلغ مالي كبير حصيلة البيع.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات توصلوا لمعلومات سرية تفيد بحيازة مواطن كمية كبيرة من المواد المخدرة، بقصد الاتجار والتعاطي، مشيراً إلى أن رجال المباحث تتبعوا مصدر المعلومة وتأكدوا من صحتها، ووضعوا المتهم تحت المراقبة.

وذكر المصدر أن رجال المباحث استصدروا إذناً من النيابة العامة لمداهمة منزل المتهم في منطقة الرميثية، وبتفتيشه عثروا على 25 كيلوغراماً من الحشيش وميزان حساس، مشيراً إلى أن المتهم اعترف لرجال المباحث بأنه مجرد موزع ومخزن للمواد المخدرة، وأن شريكه هو من يقوم بأعمال البيع.

وأوضح أن المتهم أرشد رجال المباحث عن منزل شريكه في منطقة الرميثية، وتم استصدار إذن من النيابة العامة لمداهمته وتفتيشه وضبط المتهم الثاني.

محمد الشرهان

back to top