البايرن يستعيد توازنه... وسقوط دورتموند ويونيون برلين

نشر في 01-10-2022
آخر تحديث 01-10-2022 | 21:03
فرحة لاعبي بايرن ميونخ بالفوز
فرحة لاعبي بايرن ميونخ بالفوز
نجح بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز واستعادة توازنه برباعية على باير ليفركوزن، فيما سقط دورتموند أمام كولن بنتيجة 2 - 3.
استعاد نادي بايرن ميونيخ توازنه ونغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه باير ليفركوزن 4 - صفر أمس، في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الألماني في كرة القدم التي شهدت تألق جمال موسيالا و«فكّ نحس» السنغالي ساديو مانيه.

قبل هذه المباراة، لم يحصد بايرن سوى 3 نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة، إذ سقط في فخ التعادل أمام كل من بوروسيا مونشنغلادباخ وأونيون برلين بالنتيجة ذاتها 1-1 في المرحلتين الرابعة والخامسة وشتوتغارت 2-2 في السادسة، قبل أن يخسر أمام أوغسبورغ صفر - 1، وهي سابقة في تاريخ هذا النادي العريق منذ 21 عاماً.

وسجّل رباعية الفريق البافاري كل من لوروا سانيه (3)، وجمال موسيالا (17)، والسنغالي ساديو مانيه (39) الذي فكّ صيامه التهديفي بعد خمس مباريات، وتوماس مولر (84).

وغاب مانيه عن التهديف ولم يتمكن من هز الشباك في المباريات الخمس الأخيرة، في حين كان سجل خمسة أهداف في مبارياته الست الأولى منذ وصوله إلى بافاريا.

دورتموند يفرط في الفرصة

وأهدر بوروسيا دورتموند فرصة الابتعاد بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم بخسارته على ملعب مضيفه كولن 2-3 اليوم في المرحلة الثامنة من البوندسليغا، والتي شهدت الخسارة الأولى ليونيون برلين هذا الموسم بسقوطه على ملعب اينتراخت فرانكفورت صفر - 2، وتقدم فرايبورغ للمركز الثالث بجدول الترتيب بفضل فوزه على ضيفه ماينز 2-1

وفي باقي المباريات فاز لايبزغ على ضيفه بوخوم 4 - 0 وفولفسبورغ على شتوتغارت 3-2.

back to top