«التجاري» و«يدوي» في ضيافة «الخليج الإنجليزية»

نشر في 04-10-2022
آخر تحديث 04-10-2022 | 18:55
لقطة جماعية خلال الزيارة
لقطة جماعية خلال الزيارة
في إطار الفعاليات المجتمعية الرامية إلى المحافظة على البيئة وتثقيف النشء والشباب بأهمية المحافظة على البيئة عن طريق إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية، قام القطاع المؤسسي في البنك بزيارة مدرسة الخليج الإنجليزية، مطلقا حملة إعادة تدوير، والمحافظة على البيئة Go Green بالتعاون مع فريق «يدوي».

بدورها، قالت أماني الورع – نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي بالبنك: «تستحوذ الأنشطة الهادفة إلى المحافظة على البيئة البرية والبحرية على اهتمام كبير ضمن أجندة وأنشطة المسؤولية الاجتماعية والاستدامة للبنك، وقد جاءت هذه الزيارة لتعزيز نشاط الطلاب والطالبات فيما يرتبط بالمحافظة على البيئة، وإثراء معلوماتهم عن البيئة، وكيفية الحفاظ عليها في سياق التعاون بين البنك التجاري وفريق يدوي».

وأوضحت الورع أن الزيارة اشتملت على ورشة عمل، قام خلالها الطلاب والطالبات باستخدام بعض المخلفات الزجاجية والبلاستيكية وزخرفتها بحيث يمكن الاستفادة منها وإعادة تدويرها. ولاقت هذه الزيارة تفاعلا كبيرا من الطلاب والطالبات الذين ساهموا في تدوير بعض المنتجات البلاستيكية بأفكار رائعة ساهمت في صنع مزهرية ومقلمة وحصالة يستفيد منها الطلاب والطالبات وتساهم في تزيين فصولهم وبشكل بسيط.

وفي ختام الزيارة، تقدمت إدارة مدرسة الخليج الانجليزية بالشكر والتقدير إلى إدارة البنك على هذه الزيارة التي ساهمت في إضافة معلومات مهمة وشيقة لطلاب وطالبات المدرسة عن أهمية المحافظة على البيئة، مشيدين بدور البنك التجاري الكويتي ومسؤوليته الاجتماعية تجاه الأنشطة الهادفة إلى حماية البيئة الكويتية من التلوث.

back to top