حقق المنتخب الكويتي للجمباز الفني للفتيات المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة العربية للناشئين والناشئات التي تقام حالياً بمدينة وهران الجزائرية، فيما أحرز المنتخب الجزائري المركز الأول، ونال المنتخب الأردني المركز الثالث.

وأبدعت لاعبة المنتخب الكويتي فاطمة النما في منافسات البطولة، بحصدها 5 ميداليات فضية، إثر احتلالها المركز الثاني في كل من مسابقات: الحركات الأرضية، وعارضة التوازن، والمتوازي، وحصان القفز، والفردي العام، ليرتفع رصيد المنتخب إلى 6 فضيات.

Ad

من جانبه، أشاد رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للعبة ورئيس وفد المنتخب الوطني فهد الصولة بالإنجاز الكويتي الجديد في رياضة الجمباز، مهنئاً البطلة فاطمة النما وأعضاء المنتخب بهذه الانتصارات.

وقال الصولة إن الوفد الكويتي يتطلع إلى زيادة الغلة في منافسات فئة الناشئين، إذ يمثل المنتخب في البطولة 5 لاعبين، هم: محمد الحاتم، وعبدالله بهبهاني، وحسين دشتي، وموسى الصحاف، وراشد الكندي.

وأشاد بمستوى التنافس في البطولة وبحُسن التنظيم، مقدماً شكره إلى اللجنة المنظمة وإلى الاتحاد الجزائري للعبة على الجهود التي بذلت لإخراج هذا الحدث الرياضي العربي بالصورة المثلى.