«التسهيلات التجارية» ترعى احتفال إدارة رعاية المسنين

نشر في 05-10-2022
آخر تحديث 05-10-2022 | 18:48
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
في إطار سعيها المستمر والدؤوب وحرصاً منها على تطبيق استراتجيتها وبرامجها في الشراكة المجتمعية، رعت شركة التسهيلات التجارية احتفالية اليوم العالمي للمسنين تحت شعار «كبارنا عطاء مستمر»، الذي نظمته إدارة رعاية المسنين التابعة لوزارة الشؤون الاجماعية والعمل في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية فهد الشريعان.

يأتي ذلك إيماناً من «التسهيلات» على رعاية مثل هذه المبادرات، التي تعكس دورها في رعاية ودعم الأنشطة والبرامج الاجتماعية والإنسانية، حيث تستهدف مختلف شرائح المجتمع، لاسيما كبار السن، باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي.

وبهذا الصدد، قال نائب الرئيس التنفيذي لـ «التسهيلات»، خالد العلي: «تشارك الكويت دول العالم الاحتفال بذكرى اليوم العالمي للمسنين، اعترافاً بقدرهم ومكانتهم، وتكريماً لهم، وتدعيماً لدورهم في المجتمع، بما يملكون من خبرة وحكمة، حيث جاءت مساهمة (التسهيلات) في هذا الاحتفال دعماً للدور الجليل الذي تقوم به (الشؤون) في رعاية كبار السن، وتوفير احتياجاتهم التي تحفظ لهذه الفئة مكانتها وقدرها، والذي مثلته الكويت أفضل تمثيل، من خلال كل ما تقدمه لكبار السن من خدمات، تسهيلاً لحياتهم، وتذليلاً لكل عقبة تواجههم».

من ناحيته، عبَّر مدير إدارة التسويق بـ «التسهيلات» ثروت عدلي عن سعادته لرعاية احتفالية اليوم العالمي للمسنين، الذي نظمته إدارة رعاية المسنين، مؤكداً أن الاحتفال بذكرى اليوم العالمي للمسنين لتجديد العهد بالعطاء والوفاء والعمل المخلص الجاد لإسعاد الأمهات والآباء، وتحسين أوضاعهم بكل الوسائل والإمكانات المتاحة. وأعرب عن الشكر لجميع العاملين مع كبار السن على الجهود المبذولة لخدمتهم ورعايتهم. وعلى هامش الاحتفالية، كرَّم الوزير فهد الشريعان «التسهيلات»، وتسليمها درعاً تذكارية، كما زار معرض الشركة، حيث أثنى على سجلها الحافل بالعديد من المبادرات والمشاركات المجتمعية والخيرية والثقافية، ودورها الفعال في خدمة المجتمع والشراكة المجتمعية، ولعبها دوراً أساسياً في تعزيز النشاط الاقتصادي بالكويت.

back to top