منذر رياحنة: واثق من نجاح فيلم «رجل الكمين»

نشر في 10-10-2022
آخر تحديث 10-10-2022 | 17:51
الممثل منذر رياحنة
الممثل منذر رياحنة
كشف النجم الأردني منذر رياحنة عن كواليس فيلمه الجديد (رجل الكمين)، الذي ينتظره الجمهور الأردني، مؤكداً أن الفيلم نوعية جديدة وغير موجودة على الساحة هناك، واعداً الجماهير بنجاح فيلمه عقب عرضه.

وتحدَّث رياحنة أثناء حلوله ضيفاً على برنامج «The insider» بالعربي، عن أسباب يقينه من نجاح فيلمه، مشيراً إلى أنه لا يدخل في فيلم إلا ويدرسه 100 في المئة، مؤكداً أن الفيلم مختلف، وسوف يترك علامة في السينما الأردنية.

وأوضح أنه سوف يُجسد في الفيلم شخصية رجل يتاجر في الممنوعات، ويرى في نفسه أنه رجل جيد، وتحدث منه بعض الأشياء الخاطئة، لكنه يرى أنها تحدث بشكل مختلف.

موقف صعب

وكشف عن علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنان أحمد عز، مؤكداً أنه النجم الأقرب لعائلته، مشيراً إلى أن الصداقة بينهما نشأت بعد موقف نفسي صعب جداً تعرَّض له منذر، وقام عز بدعمه ومنعه من اعتزال الفن نهائياً.

وقال رياحنة في تصريحات أخرى لبرنامج «كلام الناس»: «أحمد عز دعمني عندما كنت في مرحلة انهيار نفسي وعلى وشك الاعتزال وترك مجال التمثيل، لأنني شعرت بالفشل، وأنني غير موهوب، وذهبت له، وقال لي: أنت غبي، لأنك بتفكر كدة، ومفيش منك اتنين في الوسط الفني».

وأضاف منذر: «كلمة أحمد عز لي فوقتني من انهياري، وقررت أن أكمل وأكون أقوى، ووفاة والدي وشقيقتي بنفس الأسبوع دمرتني نفسياً، لأن أغلى الأشخاص لي رحلوا، والآن ليس لديَّ إلا أولادي وزوجتي».

وتطرق رياحنة للحديث عن علاقته بالراحل أحمد زكي، قائلاً: «أحمد زكي لن يتكرر في التاريخ، وكان سبب دخولي مجال التمثيل، وعندما رأيته قبَّلت يده، ورأيت في عينيه جميع أفلامه، وتمنيت التعاون معه دون مقابل، لأن التمثيل أمامه شرف».

وأضاف: «عادل إمام يمثل لي الكثير، لأنني استقبلت مكالمة منه في بداياتي، ودعمني، وكانت أحلى مكالمة في حياتي».

back to top