«الأولى للوقود» تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها

نشر في 11-10-2022
آخر تحديث 11-10-2022 | 18:52
جانب من حملة التبرع بالدم
جانب من حملة التبرع بالدم
ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، نظمت الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود، بالتعاون مع بنك الدم المركزي وشركة تروللي، حملة للتبرع بالدم لموظفيها تحت شعار «دمك حياة لغيرك»، والتي أقيمت يوم الخميس (6 الجاري) في المبنى الرئيسي للشركة.

تأتي هذه الحملة امتداداً لجهود «الأولى» ومبادراتها المتميزة في مجال الرعاية الصحية، ترسيخاً للهدف الإنساني في مجال البذل والعطاء، وسعياً إلى نشر ثقافة العمل الخيري والاهتمام بالصحة، حيث سبق أن أطلقت «الأولى» العديد من حملات التبرع بالدم، بمشاركة عدد كبير من موظفي الشركة، الذين سارعوا للتبرع، وأظهروا تعاوناً كبيراً وتفهماً لأهمية التبرع بالدم في إنقاذ حياة الآخرين.

وقال م. عادل العوضي، الرئيس التنفيذي للشركة: «أسعدنا كثيراً مشاركة الموظفين وتفاعلهم الكبير في هذه الحملة من عطائهم ورغبتهم الحقيقية للتبرع، وستكون مصدراً لإلهامنا لتنظيم المزيد من المبادرات الإنسانية التي تساعد على رفع مستوى الوعي وتعزيز ثقافة العطاء».

وأضاف: «تتقدم (الأولى) بالشكر لمسؤولي بنك الدم المركزي والطاقم الإداري والطبي، لتعاونهم الدائم معنا في نجاح هذه الحملة، التي تعتبر من أهم الحملات في تقديم الدعم والمساعدة للمرضى والمحتاجين للتبرع، وتكريساً لالتزام الشركة الدائم في خدمة المجتمع. وأيضاً الشكر لشركة تروللي، بتعاونهم المستمر مع (الأولى)، بمشاركتهم ومساهمتهم في هذه المبادرة الإنسانية للمتبرعين بالدم».

back to top