«الوطني» يتعاقد مع «وارة» لإدارة وحدة الإسعافات الأولية

لتقديم خدمات الرعاية الصحية للموظفين في المقر الرئيسي

نشر في 12-10-2022
آخر تحديث 12-10-2022 | 18:24
لقطة جماعية خلال توقيع العقد
لقطة جماعية خلال توقيع العقد
يؤمن بنك الكويت الوطني بأن موظفيه أهم أصوله، لذلك يولي أهمية كبيرة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وفي هذا الإطار أعلن البنك توقيع اتفاقية تعاون مع مستشفى وارة لإدارة وحدة الإسعافات الأولية في المبنى الرئيسي، والتي تقدم خدماتها لموظفي البنك.

وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي للبنك بحضور المدير العام للموارد البشرية للمجموعة، عماد العبلاني، والرئيسة التنفيذية للمستشفى د. غنيمة العمر. وتتضمن الاتفاقية توفير الفحوص الطبية وإجراء تحاليل واستقبال زيارات لأطباء متخصصين في مجالات مختلفة، إضافة إلى تنظيم ندوات نقاشية توعوية بشكل دوري مع الأطباء تختص بتوعية الموظفين بالعديد من المجالات التي تشمل الصحة الجسدية والنفسية، وأيضاً مجالات العناية الأخرى.

وبهذه المناسبة قال العبلاني: «إن هذه الاتفاقية ستسهم بشكل فعّال في سهولة الوصول للخدمات الطبية التي توفرها وحدة الإسعافات الأولية لنحو 2000 موظف في المقر الرئيسي البنك بفضل ما تملكه من تجهيزات عالية المستوى تتماشى مع الاشتراطات والمتطلبات من وزارة الصحة».

وأضاف أن «الوطني» يتبنى منظوراً أوسع لرفاهية ورعاية موظفيه يشمل العديد من البرامج والأنشطة التي تركز على تهيئة وتشجيع أسلوب حياة صحي ورفع نسبة الوعي بأهمية إجراء الفحوص الطبية الدورية عبر البرنامج والاستشارات الطبية في الصحة النفسية والعامة من خلال المنصات التفاعلية وقنوات التواصل الخاصة بالبنك.

وأوضح أن البنك، من منطلق إدراكه بأهمية تحسين صحة وسلامة أصحاب المصالح الرئيسيين بمن فيهم الموظفون، والعملاء، وباعتبار ذلك جزءا لا يتجزأ من نهج التنمية المستدامة، يعمل باستمرار على تحديث سياسته الخاصة بالصحة والسلامة التي تم وضعها بناء على أفضل الممارسات الإقليمية والدولية المتعلقة بقضايا الصحة والسلامة. وأكد أن «الوطني» يتمتع بثقافة بيئة عمل فريدة ترفع شعار «صحة وسلامة موظفينا أولا»، إيمانا منه بأن تحسين صحة الموظفين سينعكس إيجابيا على أدائهم الوظيفي وجودة ما يقدمه البنك من خدمات ومنتجات.

من جانبها، عبّرت العمر عن سعادتها بهذه الشراكة التي تجمع «وارة» بعلامة مصرفية مرموقة ورائدة مثل بنك الكويت الوطني، مؤكدة تطلعها إلى توطيد هذه الشراكة عبر مساعدة البنك في توفير أفضل الخدمات الطبية لموظفيه.

يذكر أن «الوطني» يتمتع بثقافة بيئة عمل قوية ودعم غير محدود لموظفيه، بما يساعدهم على الارتقاء والتطور الدائم وبناء مستقبل وظيفي مستدام.

back to top