«الطائرة» ينهي عقود الأجهزة الفنية والإدارية

نشر في 12-10-2022
آخر تحديث 12-10-2022 | 19:31
كرة الطائرة
كرة الطائرة
قرر اتحاد الكرة الطائرة إنهاء عقود الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية على أن يتم التعاقد مع طاقم فني جديد خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الذي عقد أمس برئاسة د. عبدالهادي الشبيب رئيس الاتحاد وحضور نائبه نايف الخميلي وأمين السر عبدالله الغرير وأمين الصندوق خلف الهاجري وعضو مجلس الإدارة بدر الكوس.

وكان الاتحاد أنهي في أغسطس الماضي عقد مدرب المنتخب الوطني الأول الصربي الكسندر، قبل أن ينهي أمس عقد مساعده التونسي محمد الميموني ومدير المنتخب الأول محمد القطان ومدرب منتخب الشباب جاسم الطراروة.

كما اعتمد مجلس إدارة الاتحاد الموعد الجديد لبطولة غرب آسيا الأولى لمنتخبات السيدات للكرة الطائرة المقرر أن يستضيفها الأردن خلال الفترة من 13-24 نوفمبر المقبل بدلاً من الموعد السابق والذي كان مقرراً من 10 حتى 21 من نفس الشهر، وذلك بناء على طلب الاتحاد الأردني للكرة الطائرة مستضيف البطولة.

يذكر أن الاتحاد اعتمد في وقت سابق تشكيل وفد منتخب السيدات لبطولة غرب آسيا برئاسة د. استقلال الرقم رئيسة اللجنة النسائية ومديرة المنتخب حميدة اليوسفي، والمدرب التونسي محمد الميموني ويساعده المدربتان سامية النجار وآمال مرزوق وأحمد البلوشي (حكماً مرافقاً) و14 لاعبة.

back to top