«هواوي كونكت» يسلط الضوء على التحول الرقمي

نشر في 13-10-2022
آخر تحديث 13-10-2022 | 18:34
رئيس «هواوي» بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ستيفن يي
رئيس «هواوي» بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ستيفن يي
استضاف مؤتمر هواوي كونكت العالمي، الذي يزور منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لأول مرة وينعقد في دبي بالتزامن مع أسبوع جيتكس غلوبال، مسؤولين تقنيين من أكثر من 3000 شركة من المنطقة والعالم، لمناقشة دور البنية التحتية المبتكرة المدعومة بالتقنيات الحديثة في إطلاق القدرات الرقمية والارتقاء بأعمال وخدمات مختلف القطاعات، من خلال تحقيق التكاملية بين التقنيات الحديثة.

ويسلط المؤتمر الضوء على أحدث الممارسات الرقمية، وسبل دفع عجلة تحقيق التحول الرقمي في دول المنطقة، ويتم فيه إعلان إطلاق مجموعة جديدة من الحلول والمنتجات المخصصة لسيناريوهات أعمال ضمن قطاعات محددة، وكذلك إعلان شراكات ومشاريع جديدة في المنطقة.

وألقى كين هو، الرئيس الدوري لمجلس إدارة هواوي، كلمة افتتاح المؤتمر، حدد فيها ثلاثة طرق لتعزيز دور النظام الإيكولوجي التقني في دفع عجلة التحول الرقمي تبدأ بتعزيز البنية التحتية الرقمية، بما فيها الاتصال وموارد الحوسبة المتنوعة، مروراً بمساعدة المؤسسات على تعزيز الاعتماد على الحوسبة السحابية واغتنام الفرص التي توفرها، مع التركيز على الخدمات التي توفرها التقنيات الحديثة، والتي تسهم في تحقيق التطور التقني، وانتهاء بتعزيز الأنظمة الإيكولوجية الرقمية المحلية، بما في ذلك تحسين قدرات الشركات وتنمية المواهب الرقمية ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد ستيفن يي، رئيس «هواوي» بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التزام الشركة بتوفير مزيد من الابتكارات ودعم مسارات التنمية التقنية والبشرية لبلدان المنطقة. وأعلن إطلاق ثلاث مبادرات رئيسة بالتعاون بين «هواوي» وعملائها وشركائها لتعزيز الإنتاجية الرقمية، وتوفير الأسس الرقمية المتينة وتنمية الأنظمة الإيكولوجية المحلية من أجل تحقيق التحول الرقمي.

وأشار بوب تشين، نائب رئيس مجموعة أعمال «هواوي إنتربرايز» لقطاع المشاريع والمؤسسات في كلمته التي ألقاها بعنوان «دور البنية التحتية المبتكرة في دفع عجلة التحول الرقمي» إلى أن جمع البيانات، ونقلها وتخزينها وتحليلها، بات من المقومات الأساسية لتحقيق التحول الرقمي، ومن هذا المنطلق توفر «هواوي» المنتجات المتكاملة للازمة لتمكين معالجة البيانات الشاملة ومساعدة العملاء على تحقيق التحول الرقمي.

back to top