عبدالمجيد يختتم حفلاته في البحرين

نشر في 16-10-2022
آخر تحديث 16-10-2022 | 18:41
الفنان عبدالمجيد عبدالله
الفنان عبدالمجيد عبدالله
اختتم الفنان عبدالمجيد عبدالله حفلاته في البحرين، وسط حضور جماهيري كبير، وتفاعل من الجمهور على مواقع التواصل، وهو ما جعله يتصدر تريند «تويتر»، وكذلك مؤشرات البحث، بعد ليلته الغنائية الثانية، التي أحياها على مسرح الدانة، بعد النجاح الكبير الذي حققه في حفله الأول بالبحرين.

حضر الحفل الثاني بالبحرين جماهير كثيرة أيضاً، ولاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل، والذين تداولوا أبرز فيديوهات ولقطات الحفل، وأبرزها تفاعل عبدالمجيد مع الجمهور، وتبادله المزاح معهم، وحرصه على التقاط صور سيلفي معهم، وعدة فيديوهات من هاتفه.

ونشرت شركة روتانا، المنظمة للحفل، عدة فيديوهات من الحفل على حسابها بـ «تويتر»، وكشفت عن أبرز اللقطات، حيث قدَّم عبدالمجيد مجموعة من أغانيه الشهيرة، على رأسها: «رهيب» و«فزي له يا أرض» و«ما بين بعينك»، إضافة إلى أغنية «ابن الأوادم»، التي لاقت تفاعلاً خاصاً من الجمهور.

وقدَّم أيضاً تحية خاصة للموزع سيروس في الحفل، وأطرب الجمهور بعدة أغانٍ جديدة له وشهيرة، مثل: «نسم روحي» و«لا تعتذر» و«أنا قبل أعرفك» وغيرها، وأمتع الجمهور أيضاً بعدة فقرات بالعزف على العود، ووجَّه الشكر لكل الحضور على تفاعلهم معه في الحفل الثاني له بالبحرين.

ونقل عبدالمجيد نجاحه في الحفلات أخيراً إلى مواقع التواصل، حيث فاجأ الجمهور بتدشين حسابه على «تيك توك»، وحقق أرقاماً قياسية في أولى لحظات وجوده في المنصة بتحقيق ملايين المشاهدات والاستماع.

back to top