أعلنت شركة التصنيف العالمية لمكاتب المحاماة (International Financial LawReview IFLR) منحها مرتبة الشرف المزدوجة لشركة ميسان للمحاماة، في حفل توزيع جوائز IFLR الشرق الأوسط السنوي لعام 2022، والذي تم تقديمه بدبي في 12 أكتوبر.

وجاء إعلان منح «ميسان» أفضل مكتب محاماة في الكويت على أثر الإنجازات التي حققتها خلال عام 2021، والجهود التي بذلتها خلال تقديمها العديد من الخدمات الخاصة بعمليات الدمج والاستحواذات وتقديم الحلول القانونية.

Ad

وسبق أن منحت «IFLR» ميسان جائزة «النجم الصاعد» (Rising Star) عام 2015. وفي السنوات اللاحقة نمت شركة ميسان بشكل كبير، لتصبح من أكبر مكاتب المحاماة، واحتلت المرتبة الأولى في سوق الكويت.

وإضافة إلى جائزة أفضل مكتب محاماة، حصدت ميسان جائزة ثانية من IFLR عن صفقة الاندماج والاستحواذ لهذا العام ومتعلقة بصفقة استحواذ DSV Panalpina على شركة Agility Global Integrated Logistics Business التي قدمت ميسان المشورة فيها، حيث مثلت الصفقة البالغة قيمتها 4.1 مليارات دولار أكبر صفقة اندماج واستحواذ خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي للعام المنصرم.

يذكر أن شركة التصنيف العالمية (International Financial Law Review IFLR) تعرف على أنها متخصصة بتصنيف مكتب المحاماة عالميا، وتقوم بإجراء مراجعات مستقلة في بلدان عديدة لتصنيف أفضل مكاتب المحاماة بعد إجراء العديد من المقابلات والبحوث والتدقيق لتصل الى تصنيف دقيق لمكاتب المحاماة والمحامين عالميا.