الأمير مهنئاً السعدون والفائزين: نتمنى لكم التوفيق والسداد

نشر في 18-10-2022 | 13:27
آخر تحديث 18-10-2022 | 13:27
سمو أمير البلاد ورئيس مجلس الأمة
سمو أمير البلاد ورئيس مجلس الأمة
بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون، عبّر فيها سموه عن خالص التهنئة بالثقة التي أولاه إياها إخوانه أعضاء مجلس الأمة، بتزكيته رئيسا للمجلس، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد، ومبتهلا سموه إلى المولى تعالى أن يوفّق الجميع لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين، وتحقيق كل ما يتطلع إليه الوطن العزيز من تقدّم ونمو وازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة الى النائب محمد المطير بمناسبة انتخابه نائبا لرئيس مجلس الأمة، عبّر فيها سموه عن خالص التهاني بمناسبة انتخابه، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد للإسهام في خدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه.

كما بعث سموه ببرقيات مماثلة للأعضاء الفائزين بمناصب مكتب المجلس ولجانه.

كما بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى السعدون، ضمّنها سموه خالص تهانيه بالثقة التي أولاه إياها إخوانه أعضاء مجلس الأمة بتزكيته رئيسا، متمنيا له كل التوفيق والسداد، وسائلا سموه الباري تعالى أن يوفق الجميع لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين، وتحقيق كل ما يتطلع إليه الوطن العزيز من تقدّم ونمو وازدهار.

وبعث سمو نائب الأمير ببرقية تهنئة الى النائب محمد المطير، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة انتخابه نائبا لرئيس مجلس الأمة، متمنيا سموه له كل التوفيق في خدمة الوطن العزيز.

كما بعث سموه ببرقيات مماثلة للأعضاء الفائزين بمناصب مكتب المجلس ولجانه.

وبعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد ببرقية تهنئة مماثلة للسعدون، عبّر فيها عن خالص التهنئة بالثقة التي أولاه إياها إخوانه أعضاء مجلس الأمة بتزكيته رئيسا للمجلس. كما بعث ببرقية تهنئة إلى المطير، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة انتخابه نائبا لرئيس مجلس الأمة، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد.

كما بعث سموه ببرقيات مماثلة للأعضاء الفائزين بمناصب مكتب المجلس ولجانه.

back to top