الوزير يصالح طفلاً على أمه

نشر في 19-10-2022
آخر تحديث 19-10-2022 | 19:59
طفل توجه إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى ضد والدته لعدم السماح له بتناول الشوكولاتة
طفل توجه إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى ضد والدته لعدم السماح له بتناول الشوكولاتة
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الهند خلال الساعات الماضية مقطعاً مصوراً طريفاً، لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات توجه إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى ضد والدته لعدم السماح له بتناول الشوكولاتة.

وأظهر الفيديو الطريف، الذي نقله موقع Pipa News المحلي ونشرته «العربية نت» اليوم ، الطفل برفقة والده وهو يقدم شكوى للشرطة، حيث يمكن رؤيته في المقطع المرفق أدناه وهو يشكو والدته لأنها لم تسمح له بتناول الشوكولاتة، مضيفاً للشرطية أن «أمي تسرق مني الشوكولاتة، ضعيها في السجن».

ويمكن سماع الطفل في الفيديو، وهو يقول إنه عندما يطلب من والدته القهوة أيضاً، تضربه، فيما تظهر الشرطية في المقطع وهي تستمع بجدية بشأن شكواه، حيث كانت تدون كل نقطة بعناية.

بدوره، أوضح الأب أن زوجته كانت تضع للطفل مرهماً على عينيه بعد الاستحمام، لكنه أزعجها بإصراره على تناول الشوكولاتة، فصفعته بخفة، فبدأ في البكاء واتصل بالشرطة.

من جهتها، أوضحت نائبة المفتش بريانكا نايك أن جميع من في المكان ضحكوا بعد سماع شكوى الطفل، مضيفة أنها شرحت له لاحقاً أن والدته ليس لديها نوايا سيئة. وأثارت الواقعة اهتمام وزير الداخلية الهندي، إذ اتصل بالطفل مرئياً وعرض عليه تقديم الشوكولاتة ليرضيه، إلا أن الأخير طلب دراجة إلى جانب الشوكولاتة وهو ما استجاب له الوزير.

back to top