وزراء يدشنون مهامهم بوعود تطوير الأداء

البغلي: تعزيز رعاية المسنين وذوي الإعاقة
العجمي: تذليل معوقات المشاريع الإسكانية
العدواني: الارتقاء بـ «التربية» وتطوير التعليم

نشر في 20-10-2022
آخر تحديث 20-10-2022 | 00:13
في يومهم الأول لتدشين مهامهم الوزارية، أمس، أجمع عدد من الوزراء على السعي إلى تعزيز أداء وزاراتهم، وتطوير خدماتها وتيسيرها أمام المواطنين.

وفي هذا السياق، أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي، خلال تفقدها مرافق تابعة لـ «الشؤون»، ضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة لنزلاء دور الرعاية ولذوي الإعاقة والمسنين وطريحي الفراش والأحداث، وتوفير الرعاية الكاملة لهم.

بدوره، وفي أولى زياراته للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بعد توليه منصبه، دعا وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني عمار العجمي قيادات المؤسسة، إلى توفير سبل الراحة للمواطنين، وإنجاز معاملاتهم في أقرب وقت ممكن، وتذليل جميع المعوقات والمشكلات، والعمل على إيجاد الحلول السريعة لها.

اقرأ أيضا

وشدد العجمي على أهمية إفساح المجال أمام الكوادر الوطنية الشابة؛ للقيام بأدوار جديدة إضافية تدعم تطوير المشاريع الإسكانية.

ومن جهته، أكد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حمد العدواني، حرصه على العمل للارتقاء بالمنظومة التربوية، وتطوير العملية التعليمية، ومواكبة المستجدات الحديثة، لافتاً، خلال لقائه وكلاء «التربية» أمس، إلى أن «التعليم ركيزة أساسية في بناء الوطن وتطويره ونموه، ويجب علينا الاهتمام به».

● فهد رمضان وجورج عاطف ومحمد جاسم

back to top