تنطلق في التاسعة من صباح اليوم «الجمعة» بطولة نادي المسيلة المحلية الثالثة لقفز الحواجز، بمشاركة واسعة من فرسان وفارسات الأندية. وتقام منافسات البطولة على ارتفاعات 60 - 80 و100 و110 و120 و130 سم.

ويترأس لجنة الحكام في البطولة نضار المصطفى، وتضم كلاً من رغد الدبوس ولمى عبدالعال، ويتولى الفارس عبدالرحمن الفزيع تصميم المسلك ويساعده غدير نعمتي ود. يحيى الهدبان حكم ساحة وشهد عوض في ميدان الإحماء.

Ad

وقال رئيس نادي المسيلة بدر الميلم إن «الفروسية الكويتية تسير على الطريق الصحيح، والجميع لاحظ التطور الكبير في مستوى البطولات خصوصاً مع إشهار الاتحاد المحلي للعبة وتنظيم دوري قوي»، مؤكداً أن «النادي يتشرف بتنظيم البطولة المحلية الثالثة في الموسم الحالي».

وأضاف الميلم أن «نادي المسيلة يتشرف بتنظيم عدد من البطولات المحلية ويستضيف بطولات نادي السكب، اضافة إلى بعض جولات الدوري المحلي الذي يشرف عليه وينظمه اتحاد الفروسية».

من جانبه قال رئيس نادي «السّكب» محمد الميلم إن «الفروسية الكويتية شهدت خلال السنوات الأخيرة إقبالًا ملحوظًا من الفرسان الجُدد وأصبح هناك وعي كبير بأهمية رياضة الفروسية، وساعد انتشار الأندية في السنوات الأخيرة على استقطاب عدد كبير من المشاركين الجدد الذين سيكملون المشوار في هذه الرياضة التنافسية الجميلة».