برشلونة لعودة الروح قبل موقعة بايرن

نشر في 22-10-2022
آخر تحديث 22-10-2022 | 21:02
لاعبو برشلونة خلال المباراة السابقة
لاعبو برشلونة خلال المباراة السابقة
يسعى برشلونة إلى تأكيد عودته القوية للمنافسة وذلك عندما يستقبل أتلتيك بلباو اليوم ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة.

ونفض برشلونة غبار هزيمته في الـ «كلاسيكو» بفوزه على فياريال بثلاثية نظيفة سجلها في غضون 7 دقائق في الشوط الأوّل الخميس، منها ثنائية لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي المتوج أخيراً بجائزة الراحل الالماني غيرد مولر لأفضل هداف في العالم.

وتأمل جماهير ملعب «كامب نو» أن يكون «ليفا»، متصدر ترتيب الهدافين مع 11 هدفاً في 10 مباريات، على قدر الآمال عندما يواجه برشلونة في مباراته المصيرية أمام بايرن ميونيخ ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للحفاظ على خيط رفيع لعدم الخروج.

ويرتبط مصير النادي الكتالوني ثالث المجموعة الثالثة مع 4 نقاط بنتائج منافسه إنتر الإيطالي الوصيف مع 7 نقاط، علماً أن بايرن المتصدر بالعلامة الكاملة (12) ضمن تأهله لثمن النهائي.

ويأمل رجال المدرب تشافي هرنانديس الذي لم يستثنِ إمكانية إقالته في حال تردي النتائج، التحضر بأفضل طريقة ممكنة للمواجهة القارية بفوز على أتلتيك بلباو السادس عندما يستقبله على أرضه اليوم.

كما يخوض أتلتيكو مدريد الرابع والمتعثر أمام رايو فايكانو 1-1 في المرحلة الماضية رحلة محفوفة بالمخاطر إلى بيتيس لمواجهة خامس الترتيب (20 نقطة لكل منهما)، قبل أن يستضيف باير ليفركوزن الالماني سعياً منه في الحفاظ على آماله ببلوغ ثمن نهائي المسابقة القارية الأم.

back to top