انتزع إنتر فوزا مثيرا من مضيفه فيورنتينا بأربعة أهداف لثلاثة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.

تقدم إنتر في البداية بهدفين حملا توقيع نيكولو باريلا (ق2) ولاوتارو مارتينيز (ق15). وتمكن فيورنتينا من تقليص النتيجة (ق33) ثم تعادل جوناثان إيكوني لأصحاب الأرض (60). ومع ذلك، نجح الـ «نيراتسوري» في التقدم من جديد (ق73) عبر ركلة جزاء سجلها لاوتارو مارتينيز.

Ad

وحينما ظن الكل أن المباراة ستنتهي بفوز الضيوف، ظهر لوكا يوفيتش (ق90) وسجل لأصحاب الأرض هدف التعادل. وحملت المباراة مفاجأة أخرى، حينما عاد الضيوف بهدف جديد منحهم نقاط المباراة الثلاث حمل توقيع هنريك مختيريان، وبهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع فيما تجمد فيورنتينا عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

ميلان يسحق مونتسا

وفي مباراة اخرى أمس ، قسا ميلان على رئيسه السابق باكتساحه فريقه الحالي ضيفه مونتسا 4-1. وتقاسم ميلان الأهداف الأربعة في شوطي المباراة، فسجل الإسباني براهيم دياس هدفين في الشوط الأول (16 و41) قبل أن يصاب ويخرج، وأضاف آخرين في الثاني بفضل البلجيكي ديفوك أوريغي (65) والبديل البرتغالي رافايل لياو (84). فيما سجل فيليبو رانوكيا هدف مونتسا (70).

وهو الفوز الرابع توالياً لميلان في الدوري قبل ثلاثة أيام من استحقاقه الاوروبي الحاسم أمام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، توقف زخم مونتسا الصاعد حديثاً إلى النخبة بتعرضه لهزيمته الأولى بعد ثلاثة انتصارات، منها فوز تاريخي على يوفنتوس 1-صفر، في المباريات الأربع الماضية، ما أبعده عن منطقة الهبوط ليحتل المركز الرابع عشر مع 10 نقاط.