انطلاق دوري الرياضات الإلكترونية الأول

نشر في 23-10-2022
آخر تحديث 23-10-2022 | 20:17
رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات الإلكترونية عبدالله العلي
رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات الإلكترونية عبدالله العلي
انطلقت اليوم النسخة الأولى من الدوري الكويتي للرياضات الإلكترونية، والتي تستمر 20 يوما، على صالة Gamma Game في منطقة السالمية، وستُقام النهائيات على صالة ألعاب Rush Arena بمدينة الكويت.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات الإلكترونية عبدالله العلي: «إن الدوري سيشهد مشاركة حوالي 500 لاعب محترف يمثلون 14 فريقا كويتيا» وهم مسجلون رسمياً في النادي، وكذلك عدد من صُناع المحتوى ومُقدمي المحتوى الرياضي والمُعلقين في فعاليات الدوري الإلكتروني الأول من نوعه في الكويت، مضيفاً «وسيتم نشر فعاليات وأخبار الدوري على العديد من المنصات الإلكترونية التابعة للنادي حرصا منا على نشر نشاط النادي بين أطياف المجتمع لجذب اللاعبين الجدد».

وأشار العلي إلى أن منافسات الدوري ستكون في العديد من الألعاب الشهيرة ومنها لعبتا (Valorant – League of Legends)، ورصد النادي جوائز مالية للفائزين قدرها 1600 دينار.

وذكر أن النادي يحرص على تفاعل كل فئات المجتمع على المشاركة في الدوري لزيادة الوعي وتطوير الشباب المتميزين في الألعاب الإلكترونية، وحثهم على الاحتراف وتمثيل الكويت في المحافل الدولية، وكذلك خلق تجربة جذابة تشجع اللاعبين على التفاعل والتنافس بروح رياضية في ألعابهم الإلكترونية المفضلة.

back to top