جريدة الجريدة الكويتية - tags

نتائج البحث عن #هند-موسى (447)
المدير العام لشركة «نيو سينشري» أحمد البدوي: نفخر بإنتاج «القشاش» ونحضر ستة أفلام

ما سبب حماسة شركة {نيوسينشري} لإنتاج {القشاش}؟ قصته الزاخرة بشخصيات موجودة في المجتمع المصري؛ فهو ليس مجرد فيلم قدمناه لتحقيق إيرادات...

ليلى غفران: {أحلامي} حقّق مبيعات لم أتوقعها

ما  سبب غيابك ثلاث سنوات؟ انشغالي بالتحضير للألبوم. رغم انتهائي منه قبل قيام ثورة 25 يناير، فإنني أجلته لعدم ملاءمة فكرة طرحه مع الأحداث...

هل تسيطر الأفلام المستقلة على السينما مستقبلا؟

فاز الفيلم المصري الروائي الطويل {فرش وغطا} (بطولة آسر ياسين) بجائزة {أنتيغون الذهبية} لأحسن فيلم في مهرجان مونبلييه لأفلام دول البحر...

رانيا فريد شوقي: راضية عن نجاح «نقطة ضعف» و{الصقر شاهين»

كيف كانت ردود الفعل حول {نقطة ضعف}؟ إيجابية، سواء من الجمهور أو من النقاد الذين أشادوا بالمسلسل واعتبروه مختلفاً عن الأعمال الدرامية...

استغلال نجاح أو إفلاس فني؟

يتضمن فيلم «هاتولي راجل» مشاهد من فيلمي «أفريكانو» و»السلم والثعبان»، كذلك يتضمن «عش البلبل» مشاهد من «الفرح» و»عبده موته»، لكن بأسلوب...

المؤلف والممثل كريم فهمي: {هاتولي راجل} حلم حياتي

كيف انبثقت فكرة {هاتولي راجل}؟ كنت في جلسة مع أصدقائي تخيلنا فيها شكل الحياة في حال سيطرت النساء على كل شيء في البلد، وبعدما انتهيت من...

المخرج إسماعيل فاروق: «القشاش» فيلم مصري وليس شعبياً

ما الذي شجعك على إخراج فيلم {القشاش}؟ قصته التي تتمحور حول العلاقة بين فئات الشعب المصري والتغيير  الواضح فيها بعد ثورة يناير، لا سيما ...

لطيفة: تأسرني الكلمة الحلوة أيّاً كان مقدمها

ما سبب غيابك طيلة السنوات الماضية؟ صدر آخر ألبوماتي {في الكام يوم اللي فاتوا} عام 2009، بعد ذلك نشبت الثورات العربية، فأجّلت الظروف...

شريف رمزي: {هاتولي راجل} يحترم عقلية المشاهد العربي

ما سبب غيابك عن السينما؟ لم أجد مشروعاً جديراً بالعودة من خلاله منذ قدمت فيلمي {المسافر} و}سمير وشهير وبهير}، ومع قيام ثورة {25 يناير}...

«المتحوِّلون» في السينما المصرية... قضية اجتماعية أم مشاهد هزلية؟

أبرز الأفلام المصرية التي تناولت المتحولين «الآنسة حنفي» من بطولة إسماعيل يس وشادية، «السادة الرجال» من بطولة معالي زايد ومحمود عبد...

الأفلام الشعبية تتنافس على عيدية موسم الأضحى

هل المناخ السياسي السيئ الذي يرمي بثقله على الشارع المصري يدفع صنّاع الأفلام الشعبيّة إلى  تقديمها باعتبار أنها ترفيهية وتعتبر حاجة...

محمد فراج: «بدون ذكر أسماء» أول دراما تناقش ظاهرة التسوّل بعمق

كيف تقيّم ردود الفعل حول {بدون ذكر أسماء}؟ إيجابية وأسعدتني، فقد أشادت بدوري الذي يختلف عمّا اعتاد الجمهور مشاهدتي فيه، بخلاف أن {فراج...

back to top